Get my banner code or make your own flash banner

انت منين؟

Sign by Danasoft - Myspace Layouts and Signs

2006/03/03

الهجمه على مواقع الأنترنت الجاده ...مايحكمشى


شئون مصرية .. تم حجبها عن مستخدمي النت بمصر

اعلان هام

ا
نما لعلمنا ومن بعض الأعضاء المشاركين معنا هنا بالحوار في منتدي شئون مصرية ان شركة( تى اى داتا)المزودة لخدمة الإنترنت في مصر قد حجبت موقعنا - شئون مصرية - عن الزوار او مستخدمي الإنترنت من خلال خدماتهم المقدمة للمستخدمين ..داخل مصر .. ولذلك نناشد مستخدمي الانترنت من داخل مصر ان يراسلوا الشركة المذكورة لمعرفة اسباب الحجب او المنع .. علها بطريق الخطأ .. او لمعرفة الأسباب التي ادت لعمل حجب لموقع شئون مصرية .. كما نرجو كل من يطلع علي تلك الرسالة ان ينشرها بدورها في جميع المواقع المصرية والتي يبدو انها ستلقي مصير شئون مصرية لو كانت تتشابه محتواها مع محتوي او خط شئون مصرية !!! ..
وفي حال تعسف تلك الشركة في رفع الحجب عن الموقع نناشد مشتركي الخدمة عبر تلك الشركة التحول لشركات آخري لاتمارس مثل تلك الرقابة بالمنع او المنح في خدمة يدفع مستخدمها ثمنها من ماله الحر ..لخدمة الإنترنت في مصر قد حجبت موقعنا - شئون مصرية - عن الزوار او مستخدمي الإنترنت من خلال خدماتهم المقدمة للمستخدمين ..داخل مصر .. ولذلك نناشد مستخدمي الانترنت من داخل مصر ان يراسلوا الشركة المذكورة لمعرفة اسباب الحجب او المنع .. علها بطريق الخطأ .. او لمعرفة الأسباب التي ادت لعمل حجب لموقع شئون مصرية .. كما نرجو كل من يطلع علي تلك الرسالة ان ينشرها بدورها في جميع المواقع المصرية والتي يبدو انها ستلقي مصير شئون مصرية لو كانت تتشابه محتواها مع محتوي او خط شئون مصرية !!! ..
وفي حال تعسف تلك الشركة في رفع الحجب عن الموقع نناشد مشتركي الخدمة عبر تلك الشركة التحول لشركات آخري لاتمارس مثل تلك الرقابة بالمنع او المنح في خدمة يدفع مستخدمها ثمنها من ماله الحر ..

ليست هناك تعليقات: