Get my banner code or make your own flash banner

انت منين؟

Sign by Danasoft - Myspace Layouts and Signs

2006/12/24

أعتقال الشرفاء ..مايحكمشى

مباحث تدمير الدوله ..مايحكمشى


أمن الدولة يغلق 4 من دور النشر الإسلامية وشركات خاصة للإخوان 24/12/2006




شنَّت مباحث أمن الدولة فجر اليوم الأحد 24/12/2006 حملةً شرسةً على عدد من دور النشر والمكتبات الإسلامية، وقامت بتشميع أبوابها؛ حيث أغلقت مكاتب دار التوزيع والنشر الإسلامية، ودار البشائر بالهرم، ومكتبة الإعلام بمدينة نصر، ودار الطباعة للنشر والتوزيع.

كما تم تشميع المخزن التابع لدار التوزيع والنشر بمدينة قليوب، وإغلاق المطبعة التابعة لدار الطباعة للنشر والتوزيع بمدينة العاشر من رمضان، وإغلاق مكاتبها بمدينة نصر، وقامت قوات الأمن باعتقال أحمد أشرف مدير دار التوزيع والنشر الإسلامية، وأكثم الطويل صاحب دار البشائر.

وفي حملة أخرى أغلقت قوات الأمن عددًا من الشركات الخاصة المملوكة لأفراد من الإخوان المسلمين، ومن بينها شركة "حياة" للأدوية التي تم اعتقال مديرها ومالكها الدكتور محمد حافظ، كما اعتقلت المهندس أحمد شوشة صاحب شركة مقاولات، وحسن مالك صاحب شركة استيراد وتصدير، و20 عاملاً كانوا في شقتَين يملكهما، ومصادرة بعض المتعلِّقات ومبالغ مالية تقدر بـ165 ألف جنيه!!

يذكر أن الحاج حسن مالك كان من المقرر أن يسافر لأداء فريضة الحج أمس السبت إلا أن مباحث أمن الدولة منعته من السفر، وتم اعتقاله في نفس الليلة وإغلاق شركاته الخاصة.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة الجديدة تأتي في ظل هجمة أمنية وإعلامية كبيرة ضد جماعة الإخوان المسلمين عقب العرض الرياضي الذي نظَّمه طلاب جامعة الأزهر مؤخرًا، واتخذت منه وسائل الإعلام ذريعةً لتشويه صورة الجماعة، وأعقبتها حملة اعتقالات طالت عددًا من قيادات الجماعة، على رأسهم المهندس محمد خيرت الشاطر النائب الثاني للمرشد العام، وعشرات من طلاب الإخوان بجامعة الأزهر.

ليست هناك تعليقات: